Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عقارات

 فريد شوقي الرئيس التنفيذي للشركة : أوربت للتطوير تستهدف 2 مليار جنية مبيعات في مشروع مول السخنة وتنبحث عن فرص استثمارية جديدة

أكد فريد شوقي الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير أن الشركة تسعي جاهدة خلال الفترة القادمة لتنمية محفظة الأراضي الخاصة بها وتدرس عدة فرص استثمارية في أكثر من مكان خاصة وأن لديها فرصة كبيرة جدا للإعلان عن مشروعات جديدة مع بداية الربع الأول من 2024 خاصة وأن الخطة الاستراتيجية للشركة تسير علي محورين هامين الأول سرعة تنفيذ المشروعات الحالية بشكل يتناسب مع ما اعلناه عن موعد تسليمان في المشروعات خاصة مول السخنة وأيضا البدأ في مشروعات جديدة لتنفيذ مخططاتنا في ان نكون ضمن قائمة العشرة الكبار في السوق العقاري المصري خاصة وان الشركة لديها من الإمكانيات ما يؤهلها الي ذلك من كوادر فنية وإمكانيات مادية.

وأضاف شوقي أن شركة أوربت للتطوير العقاري انتهت من تنفيذ 30% من أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروع “مول السخنة” لالتزامها بموعد التسليم مع عملائها والمقرر فى عام 2025. خاصة وان المشروع سيكون ايقونة السخنة راعينا فيه كل عناصر الاستدامة وأيضا راعينا فيه التصميمات المختلفة التي تناسب عملاء الشركة خاصة موقعة الاستراتيجي وهو ما جعل عدد كبير من البراندات العالمية تتعاقد معنا للتواجد في المشروع والذي يقع في الكيلو 49 من طريق الزعفرانة -العين السخنة، والمشروع يتمتع بأنه سيعطي للعميل قيمة مضافة كبيرة خاصة وأن موقعة متميز وتصميماته اكثر من رائعة بجانب التسهيلات الكبيرة في السداد وهو ما جعله حديث الساعة في المنطقة.

وأضاف أن المشروع يقع على مساحة 35 ألف متر، وهو مول تجاري يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2 مليار جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعيه. وان الشركة تستهدف به جذب رؤوس الأموال الأجنبية خاصة وراغبي الاستثمار في منطقة العين السخنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى